وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك حسان صفية

أكد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك حسان صفية أن الواقع التمويني مستقر في القطاعات كافة ولاسيما المتعلقة بالقمح والطحين ورغيف الخبز والوقود والغاز وأن الوزارة تسعى إلى تثبيت الأسعار واستقرارها.

2وأشار الوزير صفية خلال حضوره اليوم اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد عمال اللاذقية إلى أن الوزارة على استعداد لتلبية مطالب العمال المتعلقة بمجال عملها.

ولفت الوزير صفية الى دور النقابات في عملية البناء والتطوير والارتقاء بالعمل المؤسساتي وحماية العمال مشددا على ضرورة تفعيل عملها لتمارس دورها الريادي والرقابي بما يخدم العمال والمؤسسات ويصب في مصلحة الوطن.

بدوره طالب محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم المكتب التنفيذي بتقديم المقترحات المتعلقة بالعمال وإيجاد الحلول للمشاكل القائمة داعيا الى معالجة المشكلة فور حدوثها والبحث عن مقاسم للسكن العمالي.

3من جهته دعا رئيس اتحاد عمال اللاذقية منعم عثمان الى تثبيت العمال المؤقتين في المخابر الحكومية وتأمين مادة المازوت لمراكب الصيد البحرية وإيجاد مقاسم للسكن العمالي في اللاذقية.

من جهة ثانية حضر الوزير صفية انتخابات مجلس إدارة جديد لغرفة تجارة وصناعة اللاذقية أكد خلالها على الدور الذي لعبه رجال الأعمال الوطنيون في ظل الظروف التي تمر بها سورية معربا عن أمله في أن يحقق مجلس الادارة الجديد لغرفة تجارة وصناعة اللاذقية النجاح في أعماله والاستمرار في تطوير عمل الغرفة.

حضر الاجتماعين الدكتور محمد شريتح أمين فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي