اليوم الرياضي في قطر

تستعد وزارة المواصلات والشركات العاملة تحت مظلتها والجهات المختصة بقطاع النقل للاحتفال باليوم الرياضي للدولة، والذي يقام بهدف توسيع نطاق المشاركة المجتمعية، وتعزيز الثقافة الرياضية وزيادة الوعي بأهمية الرياضية والأنشطة البدنية. 

وتعتزم وزارة المواصلات إقامة فعاليات اليوم الرياضي للدولة في مطار الخور، وهي خطوة إيجابية على طريق تكامل خدمة المواصلات حيث تتيح لمجتمع هذا القطاع الالتقاء تحت سقف واحد لتعزيز التعارف فيما بينهم بعيدا عن ضغوطات العمل حيث تتجلى الروح الرياضية والصداقة فيما بينهم كأسرة واحدة. 

وانتهت الوزارة من إعداد العديد من الأنشطة المختلفة خلال اليوم والتي تشمل فعاليات رياضية للكبار والأطفال والعائلة، ومن بينها كرة القدم وكرة الطائرة الشاطئية وسباق التتابع، والألعاب الترفيهية والذهنية، بالإضافة إلى مجموعة من المنافسات والتحديات بين الأسر التي تبرز الروح الرياضية والترابط، كما أعدت الوزارة أيضا مجموعة من الأنشطة الرياضية التي تعزز اللياقة البدنية والحياة الصحية. 

ويشارك الوزارة في الاحتفال باليوم الرياضي كل من الهيئة العامة للطيران المدني، وشركة سكك الحديد القطرية الريل، وكلية قطر لعلوم الطيران، وشركة مواصلات كروة، والشركة القطرية لإدارة الموانئ موانئ قطر.

قنا