خبيرة المظهر عبير الأنصاري مع نجوم المهرجان

كشفت خبيرة المظهر عبير الأنصاري في حديث خاص ل " العرب اليوم" عن تقييمها لمظهر الفنانات في إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي ال 38 .

وبدأت حديثها متعجبه ومتسائلة " هل هو حفل إفتتاح أم عزاء" حتى تعطي رأيها بموضوعية ، وذلك بسبب إن كثير من الفنانات قررن إعلان الحداد على  وفاة الفنان الراحل محمود عبد العزيز ضمن فعاليات إفتتاح المهرجان والتي تزامنت مع  وفاته .

* لميس الحديدي ومظهر رائع وإلهام شاهين مظهر أجمل من السنوات الماضية:

وتقول عبير : سأقييم مظهر الفنانات على أساس أنه حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي  وسأبدأ بالإعلامية العزيزة " لميس الحديدي" فهي كان مظهرها رائع ومناسب لطبيعتها الكلاسيكية ولعمرها أيضا ، وكنت أحب أن أشاهدها بلوك متجدد لأن مقومات الجمال لديها متواجده وبحاجة لأن تظهر بشكل صحيح .

أما بالنسبة للنجمة الجميلة " إلهام شاهين " مظهرها كان جميل وجيد وسيكون أجمل إذا تم تصغير حجم الفتحات في الجونلة حتى يعطينا تخفيف للمنطقة السفلى من الجسم ، لكن المظهر ككل أجمل بكثير من المهرجانات السابقة  .

* "إيمان" مظهر لا يتناسب مع العمر و "سما المصري" فستان أظهر العيوب :

أما بالنسبة للفنانة العزيزة "إيمان " فاللوك الخاص بها كان هائل والقوام رائع ولكنه مبتزل في عدم تناسبه مع السن والعمر فالمظهر غير موفق هذا العام .

وبالنسبة للراقصة " سما المصري"  الفستان الذي أرتدته أظهر عيوب جسمها ولم يكن إختيار موفق للمهرجان وأرجو الإستعانة بخبير أو خبيرة مظهر في المهرجانات القادمة .

* " هيدي كرم " لوك مناسب للمهرجان  و  "مادلين طبر " الشريط الأسود لافتة مفهومه :

 أما بالنسبة للفنانة الجميلة "هيدي كرم" فاللوك كان جميل وشيك ومناسب للمهرجان وهي من المذيعات والفنانات اللاتي يمتلكن الذوق في الإختيار .

أما الفنانة الجميلة مادلين طبر فهي ظهرت بلوك شيك ومناسب لقوامها وللمكان ، ووضع الشريطة السوداء " لافته مفهومه " لكن نود أن نشاهد تجديد في لوك الشعر بشكل جديد .

* نجلاء بدر و درة ورشا مهدي ولوك موفق ومناسب للقوام :

وبالنسبة للفنانة " نجلاء بدر" فاللوك كان كلاسيكي ناعم مناسب لقوامها وموفق جدا ولكني لم أرى الحذاء حتى يكون التقييم كامل .

أما النجمة " درة " فاللوك جميل جدا ومناسب لها وتصفيف الشعر هائل وأرفع لكي القبعة " شابوه " لإختيار الكوافير ومصممة الأزياء الواعده .

 والجميلة " رشا مهدي " لوك جميل وشيك وهادئ ومناسب لقوامها وأنصح ببعض " الفيلر" للشفاه لتناسق الوجه .

* "جميلة عوض" فستان مناسب لعمرها و "وفاء سالم" لوك كلاسيكي :

أما النجمة الصاعدة " جميلة عوض " الفستان لذيذ ومناسب لعمرك و

لن أعلق على الشعر لعدم حضور الكوافير و بالطبع  يجب عدم التعامل معه إطلاقا بعد هذا الموقف لأنها كانت أول إطلاله لكي في المهرجان .

وبالنسبة للفنانة الجميلة "وفاء سالم" اللوك كان كلاسيكي لكن ينقصها شئ وهو تغيير لون الحقيبة والإكسسوارات مع عمل شنيون عالي للشعر مع بعض الخصل المتمرده ، أو لو تم تبديل الكوليه ببروش كبير في وسط الفستان حتى يتناسب مع المهرجان .

* داليا مصطفى وتارا عماد ولوك جيد مناسب للقوام :

أما يالنسبة للفنانة "داليا مصطفى" كان اللوك جيد ومناسب ليها ولقوامها وعلى الطبيعة شكل الفستان أجمل من الصور لكن إختيار ستايل الحقيبة لم يكن موفق أبدا .

أما الماكياج بالنسبة للجميلة الصاعدة " تارا عماد " كان ناعم وستايل شيك ومناسب لقوامها لكن فورمة الشعر طولت من وجهها ويجب أن تأخذ هذا بعين الإعتبار المرة القادمة .

* كوارث المهرجان :

وإذا تحدثت عن كوارث المهرجان فبداية من الإذاعية " إنجي علي " أعتذر اللوك لا تتناسب مع مهرجان ، فلا الشعر ولا الماكياج ولاالفستان يتناسب مع قوامك بالعكس مؤثر عليك سلبيا .

وأكبر كارثة اللوك الذي حضرت به الفنانة " لقاء الخميسي " كانت صدمة غير أنيقه وتداخل إستايلات في بعضها ، والماكياج غير موفق ، وهذا هو ثاني مهرجان تظهر به بلوك فاشل وأرجو اللجوء للخبراء في أي ظهور علني وخاص .

أما المذيعة إنجي المقدم فاللوك كان ناعم وكلاسيكي لكن أعتذر موديل الفستان لم يكن مناسب لقوامك الجميل وأظهرك بدون وسط "خصر" والعتب على المصممة الإيطالية .

أما بالنسبة للجميلة "ناهد السباعي" أعتذر في شئ غلط ومنفر في الفستان من الأمام وحتى لو كان ستايل وعلى الموضه .

* هنا شيحة و دينا الشربيني و مريم حسن من أفضل الفنانات :

بالنسبة للجميلة "هنا شيحة" فاللوك ناعم وإطلالة جميلة وبه إبتكار من المصمم مهند كوجاك الذي قام بتصميم العديد من الأزياء لمختلف النجمات ، والفستان على الطبيعة كان أجمل من الصور التي ظهرت في الإعلام .

أما الجميلة الصاعده "أمينة خليل" فاللوك ناعم وكلاسيكي والإستايل مناسب لقوامها وجذاب من غير إبتذال .

وبالنسبة للفنانة الجميلة "دينا الشربيني" فاللوك جميل جدا و هائل وكانت من أفضل الأستايلات في المهرجان وكذلك الفنانة الأردنية " صبا مبارك " أختيارها جميل وموفق وذوق عالي وفي رأيي من أفضل الفنانات مظهرا في المهرجان .

أما بالنسبة للفنانة الجريئة "مريم حسن" الأستايل مناسب لها جدا مع أنه غير عملي من حيث الحركة لكن مناسب جدا للمهرجان من حيث اللون والإبهار والأناقة .

ونصيحة أخيرة لمعظم النجمات ليس عيبا بأن نستعين بأحد المتخصصين في اللوك والمظهر ويجب الإهتمام بالكوافير والإكسسوارت من حقائب وأحذية أهم من الإهتمام من الزي نفسه ، فأنتم وجهتنا أمام العالم العربي والعالمي .

وأخيرا أعلنت خبيرة المظهر عبير الأنصاري إن أفضل لوك حصلت عليه " صبا مبارك " وفي المقابل أسوء لوك كان من نصيب الفنانة " لقاء الخميسي " .