أب يُعاشر ابنته معاشرة الأزواج

اعترافات صادمة أدلى بها ذلك الفلاح المصري الذي أقدم على جريمة شنيعة بمعاشرته لابنته معاشرة الأزواج بالإكراه حتى حملت منه، في قضية فجرت موجة غضب واسعة بالشارع المصري مؤخرا، فقد اعترف الأب المتهم باغتصاب ابنته ومعاشرتها معاشرة الأزواج في منطقة الصف بالجيزة، بتفاصيل جريمته أثناء مثوله أمام جهات التحقيق.ومثل الأب، 56 سنة، مزارع، وابنته – الضحية – أمام جهات التحقيق، وشرحت الضحية تفاصيل تعرضها للتعدي من قبل والدها ومعاشرتها معاشرة الأزواج على مدار الأشهر الماضية. ما تسبب في حملها أثناء غياب أمها وشقيقها الأصغر،  وأضافت الفتاة أنها شرحت لشقيقها الذي أبلغ الشرطة، تفاصيل مع حدث معها.

 وبمواجهة الأب بما جاء على لسان الفتاة، اعترف بأنه ارتكب الواقعة. وقال إنه كان يعاشرها كرهًا معاشرة الأزواج وعقب اكتشافه حملها، طلب منها أن تتخلص من الجنين. وفوجئ بعد يومين بالشرطة تلقي القبض عليه.وعقب ذلك أصدرت جهات التحقيقات قرارًا بحبسه لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات. وعرض الفتاة على الطب الشرعي، وطلبت تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة. ولا تزال التحقيقات مستمرة، حيث كانت أجهزة الأمن بالجيزة تمكنت من ضبط مزارع لاتهامه بمعاشرة ابنته معاشرة الأزواج بمنطقة الصف.

 وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية أن الفتاة 21 سنة كانت متزوجة منذ قرابة عامين وانفصلت عن زوجها، منذ 3 أشهر، وفي أثناء وجودها في منزل والدها، دخل عليها غرفة النوم وعاشرها معاشرة الأزواج كرهًا، واستمر في تلك العلاقة، حتى تمكنت من الهروب منه وأبلغت الشرطة.وأضافت التحريات والتحقيقات، أنه فور تلقي البلاغ، انتقلت قوة من المباحث إلى منزل الأب المتشبه فيه، وألقي القبض عليه،  وجرى اقتياد المتهم إلى مركز شرطة الصف، وبمناقشته اعترف بتفاصيل جريمته، وأنه عاشر ابنته معاشرة الأزواج عقب انفصالها عن زوجها على مدار الأشهر الماضية.

قد يهمك أيضا:

محكمة استئناف مغربية تقضي بحرمان زوج من معاشرة زوجته لمدة سنة
سودانية تطلب الطلاق لكثرة معاشرة زوجها لها يومياً