برنامج "قهوة أشرف"

يستضيف النجم أشرف عبدالباقي في حلقة غدا الثلاثاء، من برنامج "قهوة أشرف" الفنان حسن الرداد، ويتحدث من خلال الحلقة عن أكثر المواقف صعوبة التي واجهها قبل الشهرة، وما هي المهنة التي كان سيعمل بها إذا لم يكن ممثلا.

 ويحل ضيفًا على إحدى فقرات الحلقة الممثل الشاب إسلام إبراهيم، الذي يتحدث عن علاقة الصداقة مع حسن الرداد، وعن بلدهما دمياط.
كما يستضيف الفنان أشرف عبدالباقي، خلال الحلقة، صاحب مشروع صناعة الكليم اليدوى أكرم الحسيني، الذي يتحدث عن تفاصيل مشروعه، وكيف تم تنفيذه والصعوبات التي واجهته، كما يتحدث حسن الرداد عن أهمية العمل وماذا كان يعمل وهو صغيرا، وعن المشروع الذي من الممكن أن ينفذه بعيدا عن التمثيل، كما يحل ضيفا بطل الخماسى الحديث أحمد الجندي، وفى نهاية الحلقة، يستضيف صاحب عربية أكل.

يذكر أن "قهوة أشرف" برنامج فنى اجتماعي، يستضيف نجوم الفن ونماذج من الشباب المكافح أصحاب الأفكار والمشاريع التجارية المختلفة، ويعرض عبر شاشة قناة الحياة، فى العاشرة مساء كل ثلاثاء، وظهر به عدد من النجوم منهم: محمد هنيدى ومحمود البزاوى ومصطفى خاطر، وسليمان عيد وطاهر أبو الليل، وويزو وسامح حسين، وصلاح عبدالله وأحمد السعدنى، وشيماء سيف، واحمد رزق، وسلوى خطاب، وحمدى الميرغنى، ومحمد أنور، وأمير كراره، ومحمود عبدالمغنى وعلاء مرسى، وبيومى فؤاد وأيتن عامر

قد يهمك ايضَا:

أشرف عبدالباقي يبدي سعادته بعودة الاهتمام بالمسرح مجددًا

أشرف عبدالباقي يُؤكِّد أنّ "الريحاني" يختلف عن "مسرح مصر"