مطعم لوكس

حقق مطعم ،لوكوس ،إقبالًا كبيرًا منذ بداية الأسبوع الجاري، بتقديمه طبقًا جديدًا ضمه للائحة الرسمية للمطعم ،وهي الفطيرة البربرية بالأعشاب التي شرع المطعم في إعدادها وتقديمها للزبائن ،والتي لقيت استحسانًا ،ورضى كبير من طرفهم .

حققت نسبة طلبها 65%، وهي عبارة عن فطيرة تقليدية يعود تاريخها إلى بداية الستينات ،حيث كانت النساء تعدها لأزواجهن الذين يقضون النهار كاملًا في الحقول ،ويعتمدن في إعدادها على الدقيق والملح والزبدة والعسل ،مع إضافة مختلف الأعشاب الصحية المنسمة ،التي تحمي صحة أزواجهن من أشعة الشمس في الصيف وقساوة البرد في الشتاء.

وقد اختارها طاقم المطعم لما لها من إقبال في المناطق البربرية ،وتقوم مختلف المؤسسات السياحية ،والمطاعم التقليدية ،والعصرية بتقديمها للرواد .

وحققت نسبة إقبال كبيرة ،وهذا ما تسعى إليها إدارة مطعم لوكوس ،التي تسعى جاهدة لتقديم الأفضل ،والأجود والجديد لزبنائها ،واختار طاقم المطبخ المعد لمختلف الوجبات إعداد هذه الفطيرة باعتماد مختلف النكهات العشبية ، منها  عشبة " الزعتر وعشبة والنافع و الازير و القرفة والسمسم، وغيرها من النكهات الطبيعية والأعشاب البربرية ،التي يحضرها المطعم من مكانها الأصلي ،من أجل إعداد هذه الفطيرة المميزة ،التي باتت تستقبل إدارة المطعم الطلبات عليها من خارج المطعم وإرسالها عبر الديلفيري إلى المنازل .

ومن المنتظر، أن يتم الكشف عن نوعية أخرى من الفطائر ،التي سيقوم المطعم بإعداد وتقديمها للزبائن في بداية عام 2015 .