استخدام الفراولة في المكياج

يعتبر الإكثار من أدوات الماكياج أمرٌ غير محبّذ في رمضان، ولأنّ الشهر الفضيل لها طقوسه وعاداته وحتّى إطلالاته، من الأفضل ألا تكوني من النساء المبالغات في استخدام مواد الماكياج خلاله. و نتفهم تمامًا مدى حاجتك للحفاظ على جمالك خلال الصوم، نود إخبارك بسر جميل وهو أنّ فاكهة الفراولة هي بديل طبيعي ومفيد لمواد الماكياج.

واستخدمي الفراولة بدلًا من أحمر الشفاه وأحمر الخدود ، فهذه الفاكهة الحمراء قادرة على تأدية مهمّة المستحضرين بنجاح، من خلال فرك الشفاه بها، وأخذ اللون الأحمر الطبيعي منها، وهو حتمًا سيكون أكثر تميزًا من الألوان الاصطناعية الموجودة في المستحضرات الكلاسيكية! وفي السياق نفسه أخبرناك منذ أيّام قليلة عن خطوات التجميل التي تزعج الرجل في رمضان وتشعره أنّه أمام إمرأة غير مؤمنة!

وتكون الفراولة بديلًا عن أحمر الخدود لأنّك ببساطة ستقطعين الفراولة إلى نصفين، وتضعين قطعة منها بطريقة التربيت والتثبيت على وجنتيك، والانتظار لمدة دقيقتين أو ثلاث، ثمّ إزالتها والتخلص من أي رواسب ناتجة عنها، لتكتشفي أنّك قمت بتلوين وجنتيك طبيعيًا.

ولبشرتك حصّة مع الفراولة

من خلال الخطوتين اللتين ذكرناهما لك أعلاه، ستكونين قد قدمّتي لبشرة فرصة الحصول على فوائدها والفيتامينات الغنية بها، إلى جانب الشفاه التي تعملين على تقشيرها بواسطة الفراولة، إلى جانب تلوينها!