عوض خميس

تبدأ إدارة نادي النصر الدخول في مفاوضات مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في النادي، عوض خميس وحسن الراهب، لتجديد عقديهما اللذين اقتربا من الدخول في الفترة الحرة (الأشهر الستة الأخيرة)، التي يحق لهما فيها التوقيع لأي نادٍ آخر، دون موافقة النادي.

ويعتبر "خميس" و"الراهب" من ركائز الفريق التي يعتمد عليها المدرب. وأكدت مصادر أن الإدارة قدمت عرضين في وقت سابق للاعبين، لم يوافقا عليهما حتى الآن، رغبة منهما في زيادة قيمة العرض المقدم. وحددت الإدارة السقف المقرر من لجنة الاحتراف من الاتحاد السعودي لهما، ولم تتلقى إدارة النادي ردًا منهما.

ويذكر أن "الراهب" يعتبر حاليًا أكثر مهاجمي النصر تسجيلاً خلال مباريات الفريق، في الموسم الجاري، في مختلف المسابقات، رغم تواجده على مقاعد البدلاء في كثير من المباريات.

ومن جهة أخرى، وقّعت إدارة النادي مخالصة مالية نهائية مع اللاعب ربيع سفياني، بعد انتهاء عقده، وذلك بعد ثلاثة مواسم قضاها اللاعب في صفوف الفريق، وفي موسم 2014، أعير "سفياني" إلى الفتح، ثم عاد إلى النصر في موسم 2015، وفي الموسم الماضي، تمت إعارته إلى التعاون، لمدة ستة أشهر، ثم عاد إلى النصر، في يونيو / حزيران الماضي.