البرازيلي غوميز

يخوض فريق نادى النصر الأربعاء، مباراته الثانية في البطولة العربية المقامة حاليًا في القاهرة، بلقاء فريق الفتح الرباطي المغربي، وتحدث المدرب البرازيلي غوميز على هامش المباراة، مؤكدًا أنهم يطمحون إلى تحقيق اللقب، ولكن الجاهزية لم تكتمل لدى عناصره.

وقال المدرب البرازيل"مازلنا في بداية المشوار ولدينا موسم شاق وطويل، نحتاج إلى إشراك أكبر عدد من اللاعبين في المباريات، ستساعدنا البطولة العربية كثيرًا بالتأكيد في الوصول إلى التشكيل المثالي قبل انطلاق منافسات الدوري، ونطمح بالطبع إلى تحقيق لقب البطولة العربية، ولكن جاهزيتنا لم تكتمل بعد في ظل اكتمال جاهزية فرق أخرى تنافس في المسابقة".

وتابع غوميز " مباراة الفتح الرباطي مهمة للغاية، يملكون فريقًا مترابطًا ومميزًا، سأكون حريصًا على تغيير القائمة الأساسية وإشراك اللاعبين الأكثر استعدادًا، لا غيابات لدينا الآن، كل اللاعبين متاحون لي، وهذا أمر جيد".

ويتعيّن على النصر تحقيق الفوز اليوم، حتى يلعب مباراته الأخيرة بفرص أكبر من أجل بلوغ الدور الثاني، إذ تعادل في مباراته الأولى أمام العهد اللبناني بهدف لكل فريق، ولكن نتيجة المباراة الثانية بين الزمالك والفتح الرباطي منحته فرصة أكبر، إذ انتهت هي الأخرى بالتعادل