لاعبو فريق النصر

يخوض العالمي فريق النصر لقاء مهم أمام منافسه فريق الفتح الرباط المغربي في ثاني خطواته في البطولة العربية للأندية بحثا عن إرضاء جماهيره والاقتراب من المنافسة على خطف بطاقة التأهل للمرحلة المقبلة.

وخرج العالمي بتعادل إيجابي مع فريق العهد اللبناني في استهلال المنافسات بهدف لمثله، بعد أن قدم مستوى متواضعًا أقلق عشاقه ليحل في المرتبة الأخيرة بنقطة يتيمة، فيما أنهى فريق الفتح المغربي المباراة بتعادل مثير مع منافسه فريق الزمالك المصري، بعد أن رفض مهاجمه دياكيتي خروج فريقه خاسرا بإدراكه التعادل في الرمق الأخير من المقابلة التي انتهت 2/‏‏‏2 ليحل وصيفا خلف الزمالك المصري، فيما حل فريق العهد ثالثا للمجموعة.

وتعد هذه المباراة مهمة للطرفين كونها ستمنح المنتصر الضوء الأخضر في المنافسة، فيما سيبتعد الخاسر كثيرا عن ميدان المنافسة ما سيزيد مطامع الطرفين بالبحث عن الانتصار دون سواه، خصوصا من قبل العالمي الساعي لتصحيح مساره في البطولة. إذ ينتظر من مدربه البرازيلي ريكاردو غوميز إدخال بعض التعديلات على قائمته بما يتناسب وطريقة منافسه، من خلال الزج بالمغربي سعد لكرو وجيبور وعبد العزيز الجبرين مع الإبقاء على بقية كتيبته بحثا عن الانتصار.

ويتوقع أن يتبع طريقة 1/‏‏‏2/‏‏‏1/‏‏‏2/‏‏‏4 وسيطالب محاوره بالبقاء قريبا من المدافعين وتغطية أماكن الأظهرة خالد الغامدي وسعد لكرو في حال مساندتهما للهجمات النصراوية، فيما سيمنح أحمد الفريدي ويحيى الشهري وليناردو مساحة واسعة لمساندة الغارات النصراوية.