نادي النصر

أعلنت شركة "نيو بلنس" الأمريكية والمتعهد الرسمي لملابس الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بأن تدشين أطقم الفريق الأول لكرة القدم سيكون الأسبوع المقبل، أي قبل يومين فقط من انطلاقة أولى مباريات النصر في الموسم بالبطولة العربية، المقامة بالأسكندرية.

وكان الطقم من المقرر أن يتواجد خلال اليومين المقبلين في الأسواق المحلية، إلا أن هناك بعض المشاكل التقنية أدت إلى عدم اكتمال الأدوات، بالإضافة إلى تأخر اللاعبين الدوليين بالعودة للتدريبات.

حيث رفضت الشركة تدشين الأطقم بدون تصوير اللاعبين الدوليين، وسيقتصر الاعلان على الطقم الاساسي فقط.

وتأمل جماهير النصر توفير الطقم قبل انطلاقة الموسم لاقتنائه وحضور أولى مباريات النصر بدوري جميل فيه، وذلك بعد أن كان مقرراً تواجده في الأسواق قبل البطولة العربية ، إلا أن الأخبار تشير إلى تأخر التوزيع.

واتفقت الشركة مع عدد من العلامات الرائدة في التجارة الرياضية لتكون منفذاً لبيع الطقم، أولها متجر النصر وغرناطة والمتجر الوطني، ومازالت أخطاء المواسم الماضية في التسويق لأطقم الفريق ترتكب دون أي خطوات تصحيحية واضحة إضافة إلى سوء اختيارات أطقم التدريب وأطقم المعسكرات ، حيث ظهر اللاعبون بزي الأزرق الكامل أثناء مغادرتهم للمعسكر الخارجي لم يجد ترحيباً كبيراً من الجماهير.