نادي الأهلي السعودي


أكدت مصادر أن إدارة الأهلي رصدت مكافآت مجزية للاعبين في حال تجاوز النصر الاثنين، دون الكشف عن قيمتها، وأشارت إلى أن مكافآت تحقيق البطولة معتمدة قبل انطلاقة الموسم الحالي حسب خلال اللائحة الداخلية الخاصة بالمكافآت والعقوبات.
وفرض مدرب الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، السويسري كريستيان جروس السرية على تحضيرات لمواجهة الاثنين بعد أن طلب إغلاق التدريبات الأحد.

وشرع السويسري جروس قبل توجه اللاعبين إلى المطار الأحد استعدادا للسفر وخلال التدريبات على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في النادي في الوقوف على جاهزية لاعبيه لاختيار قائمته الأساسية التي سيدخل بها للمباراة وخياراته الفنية التي سيضعها والاطمئنان على جاهزية المصابين أسامة هوساوي الذي غاب عن التدريبات أول من أمس بسبب آلام  في المعدة، ووليد باخشوين ومصطفى بصاص وعقيل بالغيث لتعرضهما إلى كدمات، حيث لم تتحدد جاهزيتهم لمواجهة النصر، فيما يملك جروس أوراقا رابحة على دكة البدلاء، بعد أن كثف خلال اليومين الماضيين التدريبات اللياقية والفنية وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية.

وحرص أعضاء شرف النادي بالرياض على استقبال اللاعبين ودعمهم ومطالبتهم ببذل المزيد ومواصلة المنافسة والحصول على النقاط الثلاث أمام النصر.
وحظي لاعبو الأهلي بالتحفيز من الجماهير التي حرصت أيضا على استقبالهم، ووعدت بمؤازرة الفريق خلال مواجهة اليوم.
وكرمت العلاقات العامة بالأهلي أحد الأطفال الذين ظهر متأثرا بعد مباراة التعادل مع التعاون، حيث تم وضع صورته أمام اللاعبين الذي قاموا بالتوقيع عليها ووعدوا بالتعويض.

وتقرر أن يغادر المحترف المصري محمد عبدالشافي إلى بلاده لعرض إصابته على طبيب المنتخب المصري، ومعرفة مدى إمكانية التدخل الجراحي أو الاكتفاء بالتأهيل الطبي