فريق الأهلي

نجح فريق الأهلي في تخطي عقبة الاتحاد برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت السبت على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) ضمن منافسات الجولة 21 من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

افتتح يوانيس فتفاتزيديس التسجيل للأهلي في الدقيقة 2 من الشوط الأول, ثم أضاف عمر السومة الهدف الثاني للملكي في الدقيقة 21 من نفس الشوط, ثم تواصلت سيطرة الأهلي الي الدقيقة 56 ليعاود السمة التسجيل ويحرز الهدف الثالث للاهلي, قبل ان يحاول الاتحاد العودة للمباراة ويحرز الهدف الأول في الدقيقة 67 عن طريق لاعبه لوسيان سانمارتين.

ونجح في القضاء على آمال الاتحاد وأحرز الهدف الرابع في الدقيقة 83 عن طريق اللاعب حسين علي المقهوي وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع أحرز جيلمين ريفاس الهدف الثاني للاتحاد لتنتهي المباراة بنتيجة 4-2.

جاءت المباراة على درجة كبيرة من الندية والحماسة حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة خلال مجريات اللقاء إلا أن الأهلي كانت له النسية الاكبر من السيطرة ونجح في ترجمتها الى رباعية في حين أضاع الاتحاد الكثير من الفرص ولم ينجح في زيادة شباك الفريق الخسم سوى في مناسبتين فقط.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي الى النقطة 48 يحتل يواصل بها تربعه على صدارة المجموعة واحتلال المركز الأول بفارق نقطة وحيدة عن الهلال الوصيف والذي فاز على الخليح اليوم, في حين توقف رصيد الاتحاد عند النقطة 40 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي.