سعيد المولد

جدّد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد السعودي سعيد المولد رغبته بالعودة إلى ناديه السابق الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية، والتي تبقى عليها ما يقارب الشهر وسيكون فيها حراً ويحق له الانتقال لأي ناد آخر من دون العودة لناديه الحالي.

وكان اللاعب قد أعلن في وقت سابق الرغبة ذاتها على الرغم من سريان عقده مع الرائد وسط مطالبات شرفية وجماهيرية بتطبيق عقوبات إدارية تجاهه، بحكم أن أنظمة ولوائح الاحتراف تمنع أي لاعب بالحديث عن انتقاله لأي فريق وهو لا يزال مرتبطا بعقد رسمي مع فريقه.

المولد يستطيع الانتقال لأي ناد في الفترة الشتوية شريطة أن يدفع ٥٠٠ ألف ريال لنادي الرائد وفق ما كتب في العقد المبرم بين الطرفين سابقاً.

من جهة أخرى شن الرائديون هجوماً عنيفاً على الحكم فهد المرداسي الذي أدار لقاء فريقهم أمام الأهلي على خلفية الأخطاء التي وقع فيها أثناء اللقاء، والتي يرون أنها ساهمت في توتر اللاعبين وخسارتهم للقاء، علاوة على احتساب ركلة جزاء غير صحيحة ضد مدافع الفريق جفين البيشي بشهادة محللي التحكيم وطالبوا لجنة الحكام بعدم قيادة المرداسي لأي لقاء للفريق، وهو الذي سبق وأن أعلن أنه لن يقود أي لقاء للرائد والتعاون.