رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ماجد النفيعي

أكدت مصادر خاصة على أن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ماجد النفيعي، وصل إلى التركيبة النهائية لمجلس إدارته، وسيتم رفعها خلال الساعات القليلة المقبلة إلى الهيئة العامة للرياضة لاعتمادها رسميا.

وأشارت المصادر إلى أن المجلس سيشهد وجود الأستاذ أحمد الصايغ في منصب الأمين العام للنادي، وخالد المطرفي سيكون مشرفًا على الألعاب المختلفة، بينما سيتولى نائب الرئيس عبدالله بترجي ملف الاستثمار شخصيًّا ضمن فريق عمل، سيضم إلى جانبه عبدالله عجاج.

وأشارت المصادر إلى أن مجلس الإدارة الجديد سينتظر حتى نهاية مباراتَي الذهاب والإياب أمام السد القطري ضمن دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، اللتين سينتهي بموجبهما موسم الفريق الكروي الأول ليبدأ بعد ذلك مجلس الإدارة في عمل تغييرات جذرية داخل إدارة كرة القدم في النادي على وجه الخصوص والإدارات الأخرى كافة داخل النادي بشكل عام.

من جانب آخر، بدأ الرئيس الجديد ماجد النفيعي ونائبه عبدالله بترجي أعمالهما فورًا من ناحية إغلاق عدد من الملفات الشائكة والعاجلة داخل النادي؛ إذ أغلق النفيعي أمس الأول بشكل نهائي ملف النجم السوري عمر السومة عقب اجتماع ضم النفيعي والسومة، وتم خلاله إنهاء مشاكل اللاعب كافة، وتأكيد بقائه أهلاويًّا في الفترة المقبلة. كما التقى رئيس النادي ونائبه في أبوظبي وكيل اللاعب الأسترالي مارك ميليغان.

وقدمت الإدارة عرضًا رسميًّا، طلبت من خلاله استمرار اللاعب بالقميص الأخضر في الموسم الرياضي المقبل عقب المستويات المميزة التي قدمها منذ انتقاله إلى الأهلي في يناير/ كانون الثاني الماضي.​