رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي

أكد أحمد المرزوقي رئيس النادي الأهلي، أنه تحدث مع حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد، لجلب حكام أجانب للقاء الفريقين المقبل، من أجل رفع الضغط عن التحكيم المحلي. وكشف المرزوقي في تصريحات إعلامية، أن الأهلي طلب التعاقد مع أدريان ميرزيفسكي المحترف البولندي السابق في النصر، والذي يلعب حاليًا مع نادي الشارقة الإماراتي ولكن لم يتم التوصل لاتفاق بشأن الصفقة.

وشدد على رغبة ناديه في ضم الحارس محمد العويس، مؤكدًا أنه لاعب كبير وأي نجم يخدم الأهلي يسعى لاستقطابه، مشيرًا إلى أن العويس أيضًا حارس كبير يسعى أكثر من نادي للتعاقد معه خلال الفترة الشتوية الجارية.

وكشف أحمد المرزوقي مصير صفقة انتقال الدولي المصري أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي القاهري، مؤكدًا أن ناديه يسعى بقوة خلف اللاعب، ولازالت هناك مفاوضات قوية من جانبهم مع إدارة الكرة في الفريق المصري.

وأوضح المرزوقي، أن أي نادي في الخليج يريد ضم فتحي، مؤكدًا أنه عنصر أساسي في ناديه ومنتخب مصر ويمتلك خبرات كبيرة، مؤكدًا أنه يتمنى ضم فتحي في الفترة الشتوية الجارية. وتابع، أن الأهلي يمتلك محمد عبدالشافي، ويتمني المسؤولون إكمال الثنائية بـ”شيفو وفتحي”، لكن الأمر لم يحسم وهناك مفاوضات شفهية مع الأهلي، كما يوجد مندوب من الراقي في القاهرة سيعقد جلسة الجمعة لتقديم العرض الرسمي وحسم الصفقة.

واختتم تصريحاته، مؤكدًا أن أحمد فتحي لاعب دولي ومشغول مع منتخب مصر في التحضير لكأس أمم أفريقيا، لكن الوقت قصير، وهناك تحرك في أكثر من اتجاه، وجلسة الجمعة ستحسم مصير صفقة لاعب منتخب مصر.