جماهير "الأهلي"

فجّرت الخسارة التي تلقاها فريق أهلي جدة، على يد بونيودكور الأوزبكي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، حالة من الغضب بين جماهير النادي، وتعالت الأصوات المنادية من جديد بإقالة إدارة الرئيس أحمد المرزوقي. وخسر الأهلي (0 / 2) من مستضيفه بونيودكور متذيل ترتيب فرق المجموعة، من دون أي نقطة قبل مباراة الاثنين.

وجاءت الخسارة لتصب مزيدًا من الزيت على نار الغضب المشتعلة، ضد إدارة النادي، وطالبت الجماهير الأهلاوية، عبر هاشتاغ دشنته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تطالب فيه برحيل إدارة أحمد المرزوقي. وكان مصدر، أشار إلى عزم الأهلاوية إجراء تغييرات شاملة مع نهاية الموسم الجاري، تشمل لاعبين والجهاز الفني وإدارة النادي، وفتح الأهلاويون بالفعل قنوات اتصال مع عدد من المدربين، لاختيار خليفة للسويسري كريستيان غروس، الذي أصبح بالفعل خارج حسابات النادي مع نهاية الموسم الجاري.

وخسارة الأهلي عجلت بطلب الأهلاوية برحيل إدارة المرزوقي الآن، وليس على صناع القرار في أهلي جدة الانتظار حتى نهاية الموسم، مطالبين بتكليف إدارة مؤقتة تقوم على تسيير أمور النادي حتى نهاية الموسم، ومن ثم اختيار إدارة جديدة حتى تخطط للموسم الجديد بهدوء.