الهولندي بيتر فان مارفيك

كشفت مصادر مطلعة أن الدولي محمد العويس حارس الشباب المنتقل للأهلي ، بات خارج حسابات المدرب الهولندي مارفيك، الذي استبعده عن قائمة الأخضر لمباراتي تايلند والعراق ، ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال كأس العالم في روسيا.

وأكدت المصادر أن مارفيك اعتبر مدرب المنتخب السعودي الأول ، أن العويس فقد حساسية المباريات لغيابه الطويل عن المشاركة الأمر الذي أبعده عن موقعه كحارس أساسي، وفتح المجال لدخول وليد عبدالله أو ياسر المسيليم ، في حين سيكون عبدالله المعيوف ضمن الخيارات المرشحة للقائمة.

وكان العويس دخل في أزمة انتقاله من عرين الليث صوب الأهلي في صفقة أثارت جدلًا كبيرًا مؤخرًا ، لينتهي به المطاف إلى بيته ، بعد أن رفض الشباب التنازل عن فترة الـ6 أشهر الأخيرة من عقده لمصلحة "الملكي".

وأشارت المصادر إلى أن شخصيات بارزة في الناديين تسعى لإذابة الخلافات وتقريب وجهات النظر ، وتقديم المصلحة العامة للوطن على الخاصة ، غير أن شيئًا لم يتغير ، فيما ينتظر أن تعلن قائمة الأخضر في مارس/أذار ، للدخول في معسكر استعدادًا للقائي تايلند والعراق في الثالث والعشرين والثامن والعشرين من الشهر ذاته ، ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم في روسيا.