السويسري كريستيان جروس

اضطر السويسري كريستيان جروس، إلى تأخير التمرين مدة نصف ساعة، وذلك عقب تأخر لاعبي الفريق، تيسير الجاسم ومحمد الفتيل وحسين المقهوي في مطار الدمام أكثر من ساعتين، وكان من المفترض وصولهم إلى جدة عند الرابعة عصرًا.

بيد أن العوامل الجوية في المنطقة الشرقية، أدت إلى تأخر اللاعبين قرابة الثلاث ساعات، ليصل اللاعبون عند السادسة والنصف، ليؤخر جروس التمرين إلى السابعة مساءً، عقب تقديم اللاعبين العذر للمشرف العام على الفريق، وجدي الطويل، والذي بدوره نقله للمدرب وقبل العذر.

ولم يغادر الثلاثي، المنتمون لمنطقة الأحساء مع الفريق إلى جدة، عقب لقاء القادسية، وذلك للجلوس مع عوائلهم واستغلال يوم الراحة.

من جانب آخر، أجرى اللاعبان معتز هوساوي ومحمد عبدالشافي، اختبارات طبية ولياقية على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، تحت إشراف المدرب السويسري كريستيان جروس، بحضور التونسي الدكتور وليد وناس.

وقد اجتاز الثنائي الاختبارات، ليحولهما جروس إلى مدرب اللياقة الفرنسي بوزيان، وأخضع الثنائي إلى تمارين لياقية خاصة، لتجهيزهم للقاء الكلاسيكو ضد النصر، قبل أن يدخل اللاعبون مع المجموعة في نهاية التمرين، وستكون مشاركة اللاعبين في تشكيلة المباراة بيد مدرب الفريق، إذ تتضح الملامح النهائية في تدريب الفريق الأخير، الخميس.