المصري مؤمن زكريا

وصل اللاعب المصري مؤمن زكريا، إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، على سبيل الإعارة.

وكان في استقبال اللاعب المصري، أحمد بامعوضة مدير الاحتراف بالنادي الأهلي، ومجموعة من مشجعي الفريق النادي حاملين الورود ترحيبا به.

وانضم مؤمن زكريا، من الأهلي المصري إلى أهلي جدة السعودي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر مقابل 400 ألف دولار أمريكي، ليصبح اللاعب المصري التاسع الذي ينضم لدوري المحترفين السعودي.

وكان من المفترض أن ينضم زكريا، إلى فريقه الجديد عقب خوضه مباراة كأس السوبر المصري، أمام المصري البورسعيدي، والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي، إلا أنه فضل العودة إلى القاهرة للاطمئنان على زوجته ومولوده ، الذي رزق به أمس الأحد.

ويذكر أن المصريين يحتلون المركز الثاني في قائمة المحترفين الأجانب الأكثر تواجدا بالدوري السعودي، بعد البرازيليين، وبات عددهم تسعة لاعبين، وهم مؤمن زكريا (الأهلي) وأحمد الشيخ (الاتفاق) ومحمد عبد الشافي (الفتح) وعماد متعب وعصام الحضري ومصطفى فتحي (التعاون) ومحمود عبد المنعم "كهربا" (اتحاد جدة) ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" (الرائد) وحسام غالي (النصر).