المدير الفني السويسري كريستيان غروس

قاد المدير الفني السويسري كريستيان غروس تدريبات الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي السعودي، مساء الإثنين، في أول حضور له، عقب التوقيع معه مجددًا. وحيّا "غروس" لاعبي الفريق، قبل انطلاق التدريبات، مهنئًا إياهم بتحقيق بطولة كأس السوبر، الصيف الماضي، مطالبًا في الوقت ذاته بالمحافظة على الإنجازات، التي تحققت خلال الموسم المنصرم، والسير قدمًا نحو تقديم مستويات متميزة، والعودة للمنافسات بشكل أكثر قوة وجاهزية.

ومن جهته، شدد المرشح لمنصب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أحمد المرزوقي، خلال حديثه إلى اللاعبين، على أهمية العودة القوية، عقب فترة التوقف، بشكل يرضي تطلعات جماهير ومحبي النادي، متمنيًا التوفيق للمدرب واللاعبين، في المرحلة المقبلة. واختتم "المرزوقي" حديثه بالتأكيد على أن طموحات منسوبي النادي، وجماهيره، لا تقتصر على البطولات المحلية، وإنما المنافسة بقوة، والوصول إلى لقب البطولة الآسيوية.

ومن جهة أخرى، أرسل رئيس الجهاز الطبي للفريق، الدكتور وليد عبد الستار وناس، تقريرًا طبيًا مفصلاً، إلى طبيب المنتخب السعودي، يوضح فيه حالة جميع لاعبي الفريق، المنضمين إلى قائمة المنتخب، وذلك في إطار التنسيق المستمر بين الطرفين.