حارس المرمى أحمد الكسار

شدد حارس مرمى فريق الرائد والمنتخب السعودي لكرة القدم أحمد الكسار، على أنه يمتلك عروض من أندية عديدة، مشيرًا إلى أنه يبحث عن العرض الجيد وكذلك فرصة التواجد بشكل منتظم.
وأوضح الكسار في تصريحات تلفزيونية أنه "الفضل كله خلال مسيرتي يعود لنادي الرائد الذي لعبت فيه ستة مواسم، ويوجد لدي عروض من عدة أندية لكنها وصلت لمرحلة معينة، وعرض الهلال سابق، بينما عرض الاتفاق مُفضل لدى عائلتي بحكم القرب من الأهل، وأبحث عن العرض المادي الجيّد".

وأضاف أنه "بكل تأكيد جزئية فرصة تمثيل الفريق كأساسي مهمة جدًا بالنسبة لي، وبخروجي من الرائد أبحث عن مميزات أفضل ومبلغ أكبر من عرض الرائد، ورحيلي عن الرائد حاليًا "صعب" لكن هذا لن يغيّر من حُسن علاقتي بالنادي وإدارته وجماهيره".
وأشار أن "المعدل التهديفي الموسم الماضي كان عاليًا، ولكن معدل تصدياتي كان جيدًا ووفقت في تقديم الأفضل، وعرض الرائد بمبلغ عشرة ملايين ريال قد يُشكل عائق أمام الأندية التي لابد أن تدفع هذا المبلغ للرائد بخلاف مقدم عقدي".

و أردف عن سبب إبتعاده عن قائمة المنتخب السعودي،  أن "تمثيل المنتخب شرف وفخر كبير لأي لاعب، وابتعادي عن قائمة المنتخب السعودي كان بسبب إصابتي بكسر في اليد إثر حادث منزلي و لم يكن لإنخفاض مستواي".
وأنهى الكسار تصريحاته، أنه "عقب نهاية مباراة الشعلة بالموسم كنت سأنتقل للنادي الأهلي، وكان هناك اتفاق بين الإدارتين لكنها توقفت، وفي هذا الصيف تعثرت صفقة انتقالي له بسبب إستقالة الأمير فهد بن خالد".