محافظ النماص محمد حمود النايف

يفتتح محافظ النماص رئيس لجنة التنمية السياحية في المحافظة محمد بن حمود النايف، اليوم الاثنين فعاليات مهرجان النماص لهذا العام 1436، تحت شعار "النماص طابع خاص"، في قصر التراث في القرية الشعبية في المحافظة.
 
وأوضح النايف أن مهرجان النماص هذا العام يشتمل على أكثر من أربعين فعالية متنوعة (ثقافية وتراثية واجتماعية وترفيهية وفعاليات الأسرة والطفل ومهرجان التسوق).
 
وأضاف: "شاركت جهات عدة في الإعداد الجيد لفعاليات صيف النماص بمتابعة من لجنة التنمية السياحية بالمحافظة، ليكون لمحافظة النماص هذا العام الحضور المميز من خلال فعاليات التنمية السياحية بمنطقة عسير".
 
وأكد النايف أن المحافظة تكرِّس جهودها لتحقيق تطلعات أمير المنطقة لتحقيق سياحة جاذبة، تتناسب مع كافة أطياف المجتمع، وتلبي احتياجات زوار المحافظة، من خلال تقديم برامج وفعاليات نوعية، ترضي زوار المحافظة وترضي تطلعاتهم.
 
يذكر أن عدة فعاليات ضمن برامج مهرجان النماص انطلقت في وقت سابق، تنوعت ما بين مهرجان التسوق الذي يحظى بإقبال كبير، والعديد من الفعاليات الثقافية والمحاضرات والندوات، فيما تحيي فرقة السروات الشعبية حفل التدشين الرسمي، ضمن فعاليات الليلة الشعبية التي تصاحب احتفال الدشين.