عبد الفتاح جريني

 قدم المطرب المغربي عبد الفتاح جريني عدد من أغانيه فى حفل ملتقي "سناب شات" الذى أقيم في دبي مول بحضور مؤسس البرنامج الاشهر على مواقع التواصل الإجتماعي إيفان سبيجل وتحت رعاية الشيخ ماجد الصباح.

جرينى صعد على المسرح بعد أن قدمه الكوميديان طارق الحربي، وذلك على أغنيته الاخيرة "جابرا فان" كما قدم الثنائي رقصة ساخرة فى بداية الأغنية، ونزل جريني بطلب من الحضور الذى كان من بينهم عدد من الفنانين ليشاركوه الغناء والرقص ومنهم احدث عروس بالوسط الفني المطربة بلقيس فتحي التى بارك لها جريني على الزواج وظلت تغني وترقص على الأغنية برفقة زوجها، كذلك رقصت لوجين عمران والفنانة وعد.

يشار إلى أن الهدف من هذا الحدث هو جمع أهم رواد التواصل الاجتماعي مع ألمع الفنانين في الخليج بهدف جعل الموسيقى وسيلة تواصل بين الناس في المنطقة وهو من تنظيم شركة بلاتنيوم ريكوردز.

على صعيد آخر تحظي أغنية "جابرا فان " بنسبة كبيرة من المشاهدة عبر يوتيوب حيث تواصل الارتفاع لتصل إلى 23 مليون مشاهدة في فترة قصيرة.

الجدير بالذكر أن "سناب شات" هو آحد وسائل التواصل الإجتماعي المنتشره حالياً وذلك عن طريق نشر فيديوهات للمتابعين تشاركهم بها تفاصيل حياتك اليومية ، ويعتبر جريني من اوئل الفنانين المنضمين لهذا التطبيق ولديه عدد كبير من المتابعين.