الفنانة زين عوض

تألقت الفنانة زين عوض، نجمة افتتاح مهرجان "جرش2014"، وسط حضور غفير، على المسرح الشمالي في مدينة جرش العريقة، وذلك بحضور رئيس الوزراء الأردني، عبدالله النسور، وأمين عمان، عقل بلتاجي.
وعبرت الفنانة زين، عن "سعادتها الكبيرة في أن تكون ضيفة شرف مهرجان مهم لطالما احتضن مختلف الثقافات والفنون من كل أنحاء الوطن العربي والعالم، في مدينة لها تاريخ أثري عظيم، يزهو به الأردن، ويفخر بها الشعب الأردني من بين الدول"، مُقدِّمة "الشكر لإدارة المهرجان على كل جهودهم".
وأبدت "سعادتها لوجود "أوركسترا وكورال المعهد الوطني"، بقيادة المايسترو، محمد عثمان صديق، الذي أبدع في دمج أغنيتها الخاصة، "بلدنا غير"، من كلمات وألحان وائل الشرقاوي، الذي تفاعل مع كلماتها الجمهور، مع رائعة موسيقار الأجيال، محمد عبد الوهاب "أردن أرض العزم"، وأغنية "جنة جنة الله يا بلدنا".
وظهرت نجمة حفل افتتاح مهرجان جرش، بفستان رائع من وحي روماني إغريقي، من تصميم المُصمِّم الأردني حكيم، كما تحلت بأوراق ذهبية من مجوهرات دار "شوكت" الشامي.
وعلى صعيد آخر، انتهت زين عوض، من تسجيل أغنية "ديو" مع نجم الأردن، الفنان عمر العبدلات، بعنوان "كلنا فرح"، من كلماتها وألحانها، وتوزيع الفنان أحمد شميساني، لكأس العالم، من إنتاج شركة "زين للاتصالات"، كما تستعد حاليًا للسفر إلى بيروت، لتسجيل جديدها، أغنية "وين حبابي"، من ألحان زياد برجي، وكلمات أحمد ماضي، وتوزيع عمر صباغ.