الفنان الدكتور حسن رمزي

يخصص الفنان الدكتور حسن رمزي حفله الموسيقي الذي يقام على مسرح عمون مساء يوم الاربعاء المقبل لاغنيات كروان الشرق فايزة احمد.
 وتتضمن فعاليات الحفل التي تنظم برعاية مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الزميل رمضان الرواشدة احدى عشرة اغنية من روائع فايزة احمد , من بينها : انا قلبي لك ميال, يا طير الشوق, مال عليه مال, بتسأل ليه عليّ، يما القمر ع الباب, حمال الاسية, خليكو شاهدين, وست الحبايب.
 سبق للفنان رمزي ان قدم للمشهد الثقافي المحلي في الاعوام الخمسة الفائتة، احد عشر مهرجانا فنيا ادى فيها مجموعة وفيرة من الاغنيات العربية الكلاسيكية، العائدة لرواد الاغنية العربية الاصيلة تحت مسمى (اغاني الزمن الجميل) , وهذا هو المهرجان الثاني عشر .
 اتسمت تلك الاحتفاليات بذلك التدفق والالق الرومانسي العذب في اللحن والكلمة والتي غنى فيها رمزي اغنيات من موروث عبد الحليم حافظ، محمد عبد الوهاب, فريد الاطرش, كارم محمود, ام كلثوم، عادل مأمون , محرم فؤاد, ماهر العطار والعديد من الاغاني الأردنية والخليجية والعراقية والسورية واللبنانية والتونسية وغيرها، حيث برع في تقديم هذا التنوع من الاصوات واستطاع ان يجتذب جمهورا ذواقا من المثقفين والشعراء والادباء ومحبي اغاني الزمن الجميل .